موقع الصقر نايف الهزازي
الرجاء التسجيل اذا كنت ليس من اسرة المنتدى واذا كنت مسجل من

قبل فاضغط على دخول وشكراااااااااااااااا

تحياتي: مدير المنتدى

موقع الصقر نايف الهزازي


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ممدوح عباس رئيسا رسميا لنادي الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الموقع الاتحادالرسمي

avatar

عدد المساهمات : 648
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 105

مُساهمةموضوع: ممدوح عباس رئيسا رسميا لنادي الزمالك   السبت مايو 30, 2009 5:01 pm

خاص .. عامر: أتمنى التوفيق للمجلس الجديد .. والانتخابات تمت بصورة حضارية

ملخص

قال الدكتور محمد عامر الرئيس السابق لنادي الزمالك إنه يتمنى التوفيق لمجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة الأستاذ ممدوح عباس

كتب: محمد جبريل – قال الدكتور محمد عامر الرئيس السابق لنادي الزمالك إنه يتمنى التوفيق لمجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة الأستاذ ممدوح عباس.

وكانت الجمعية العمومية لنادي الزمالك قد اجتمعت منذ الصباح الباكر يوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز ممدوح عباس بمقعد الرئاسة بجانب قائمته التي تضم حازم إمام وأحمد جلال ابراهيم وهاني العتال ورؤف جاسر ومحمد صبري سراج بجانب الكابتن ابراهيم يوسف الذي كان منضما لقائمة المرشح على الرئاسة مرتضى منصور.

وقال عامر في تصريحات خاصه "أتمنى أن ينجح المجلس المنتخب الذي اختارته الجمعية العمومية، وأن يتمكن من قيادة النادي في الطريق الصحيح خلال المرحلة المقبلة حيث أن هذا الأمر يتطلب مجهودا كبيرا".

وعن أجواء الانتخابات وسيرها قال الرئيس السايق "أعترف أنه كان هناك زحام شديد نتيجة لإقبال الجمعية العمومية على الانتخابات بحضور تاريخي، إلا أنه لم يكن هناك أي شكل من أشكال الفوضى".

وأوضح "اجتهدنا في اختيار المكان المناسب داخل النادي لإجراء الانتخابات لكن الأعداد الغفيرة التي حضرت منذ الصباح الباكر ساهمت في الزحام".


محدث (2) .. ممدوح عباس رئيسا رسميا لنادي الزمالك ..

ملخص

أعلن رسميا فوز ممدوح عباس بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بعد النصر الذي حققه علي منافسيه مرتضي منصور وكمال درويش في اقوي انتخابات اقيمت في تاريخ الزمالك


كتب: وائل منتصر – أعلن رسميا فوز ممدوح عباس بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بعد النصر الذي حققه علي منافسيه مرتضي منصور وكمال درويش في اقوي انتخابات اقيمت في تاريخ الزمالك، بجانب فوز قائمة عباس بالكامل بجانب الكابتن إبراهيم يوسف من خارج القائمة علي مقاعد الأعضاء.

وقال مراسل قناة "الحياة" ان عباس حقق الفوز بعد ان أعطي له أعضاء الجمعية العمومية أصواتهم التي وصلت الي 10.755 صوت مقابل 8.758 صوت لصالح المستشار مرتضي منصور، وقد حضر اكثر من 25.950 عضو من اعضاء الجمعية العمومية، وجاءت الاصوات الصحيحة بمعدل 24.202 صوت.

وفاز حازم إمام بأول مقاعد الأعضاء بمجموع أصوات 17.270، ثم احمد جلال إبراهيم بـ14.790 صوت، ثم هاني العتال بـ14.770 صوت، ورؤوف جاسر بـ11.298 صوت، وأخيرا إبراهيم يوسف بـ9.614 صوت، ومحمد صبري سراج بـ8.859 صوت.

وحضر عباس الي مقر نادي الزمالك وسط فرحة عارمة من أنصاره وكان بصحبته علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك السابق وسط احتفالات كبيرة.

وأفادة المصادر أن أنصار ممدوح عباس هاجموا المستشار مرتضي منصور بعد خروجه تماما من السباق الحميم علي انتخابات الرئاسة.

وكانت الأرقام والمؤشرات قد قالت مبكرا ان مقعد الرئاسة أصبح علي مقربة من عباس بنسبة 99% بعد التفوق الكبير علي منافسه مرتضي منصور والذي وصل الفارق بينهما الي مايقرب من 3000 صوت، بجانب ابتعاد المرشح الثالث كمال درويش مبكرا عن سباق المنافسة.

وفي أول تصريح له قال ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المنتظر انه سعيد بثقة الجمعية العمومية، وانه ينظر الي العمل بمنتهي النزاهة من اجل خدمة أعضاء النادي الذين وضعوا ثقتهم الغالية فيه ليكون رئيسا لناديهم من اجل عودة العصر الذهبي لهذا الصرح العظيم.

_________________
اتحادي انا
انا اتحادي
https://www.youtube.com/watch?v=XP-RhsG5Wmg&feature=related
( فضيحة دار أيتام ) تخيل... أنك يتيم وتنضرب في الدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ممدوح عباس رئيسا رسميا لنادي الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الصقر نايف الهزازي :: منتديات الكورة السعودية والعربية والعالمية :: منتدى الرياضة العربية والاجنبية-
انتقل الى: