موقع الصقر نايف الهزازي
الرجاء التسجيل اذا كنت ليس من اسرة المنتدى واذا كنت مسجل من

قبل فاضغط على دخول وشكراااااااااااااااا

تحياتي: مدير المنتدى

موقع الصقر نايف الهزازي


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نايف يبقى مع الاتحآد لمده خمس سنوات. ومفاوضات القحطآني ياسر..؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجوكر
اتحادي محب للصقر
اتحادي محب للصقر
avatar

عدد المساهمات : 369
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
العمر : 23
الموقع : في قلب نايف

مُساهمةموضوع: نايف يبقى مع الاتحآد لمده خمس سنوات. ومفاوضات القحطآني ياسر..؟   الخميس أبريل 16, 2009 1:06 pm

سلام عليكم ورحمته الله وبركآته

رئيس الاتحآد م\ جمال ابو عمآره يقول : نآيف هزآزي آتحآدي لمده خمس سنوآت

وآنا لم أفآوض يآسر القحطآني

لانه مرز للهلاليين

المصدر
السعوديه الرياضيه برنامج الدليل القاطع






. .



http://sports.maktoob.com/imgs/News/175646/Feature.jpg


الإسم : نايف هزازي
المركز : هجوم
النادي: الاتحاد
المنتخب: السعودية
تاريخ الميلاد: 11 يناير 1989
العمر: 20
الموقع الرسمي لـ اللاعب : naif9



صقر محلق ونجم متألق رغم قصر مشواره في الملاعب الا انه اثبت حسن الثقة فيه كلاعب هداف مرهف الاحساس مع الاخضر ، كان له حضوره التهديفي البارع والجماهير لا تنسى هدفه في الامارات الذي جاء برأسية اثر ارتقائه الفارع وكذلك هدفه في مرمى منتخب ايران الذي بدد قلق كل حيران انه النجم القادم بسرعة الصاروخ المتدفق عطاء وحيوية وروح الصقر «الميدان» استضاف هزازي النمر الإتحادي القادم : -


كابتن نايف بداية نبارك لك فوز الاخضر امام نظيره الاماراتي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا والذي عزز آمال الاخضر في خطف احدى بطاقتي التأهل عن مجموعته


http://www.alyaum.com/images/13/13078/665758_1.jpg



الله يبارك فيك وهذا الفوز لم يأت من فراغ فهو اولا وقبل اي شيء توفيق من الله رب العالمين، ثم بدعم القيادة الرياضية ، والمؤازرة الجماهيرية الفعالة التي حظي بها الاخضر من قبل الجماهير السعودية الوفية التي كانت مع الاخضر قلبا وقالبا وآزرته ودعمته بفاعلية عالية من خلال حضورها المشرف ونحمد الله اننا كلاعبين لم نخيّب ظنهم في منتخبهم وذلك من خلال الفوز وحقيقة جماهير الاخضر تستحق ان نهدى لهم هذا الفوز نظير مؤازرتهم الفعالة

* عقب النتائج المتواضعة للاخضر في الدور الاول من التصفيات والتي اكتفى فيها الاخضر بجمع 4 نقاط فقط من اصل 12 نقطة بصراحة هل كنتم كلاعبين متفائلين بأن ينجح الاخضر في تجديد آماله في التأهل؟
- التفاؤل موجود ونتائج الاخضر في الدور الاول لا تعني ان الاخضر كان سيئا ، والحمد لله ان الاخضر يحظى بدعم ورعاية قيادة رياضية محنكة لعبت دورها الى حد بعيد في رفع معنويات اللاعبين وكانت لها الوقفة القوية الى جانب المنتخب، الامر الذي اثمر بفضل الله وتوفيقه في العودة القوية مع بداية الدور الثاني من التصفيات التي حقق فيها الاخضر فوزا مستحقا امام ايران ثم فوزا آخر امام الامارات، لعبا دورهما في تجديد الحظوظ في التأهل للمونديال العالمي الى حد بعيد.

http://www.alyaum.com/images/13/13078/665758_2.jpg



* المنتخب ظهر في مباراتيه امام ايران والامارات بروح عالية ما سر هذه الروح ؟
- ليس في الامر سر ولكن هو الشعور بالمسئولية الكبيرة لاسيما ان الاخضر بعد تواضع نتائجه في الدور الاول كان لابد عليه من الانتصارات لتجديد الآمال في التأهل والاخضر منتخب ليس عاديا نحن بفضل الله نعد المنتخب العربي الذي كان له شرف التأهل للمونديال العالمي 4 مرات متتالية ونملك من الامكانيات ما يؤهلنا للتأهل للمرة الخامسة على التوالي وكان لابد من اعلان حالة الاستنفار القصوى بحثا عن تحقيق الهدف المنشود والحمد لله وفقنا في الفوز على ايران ثم الامارات ورفعنا رصيدنا الى 10 نقاط وباتت حظوظنا كبيرة في التأهل بعون الله وتوفيقه.

* نتائج الاخضر مع البرتغالي خوزيه بيسيرو المدير الفني للاخضر تحسنت بالرغم من قصر مدة اشرافه على الاخضر ، هل هذا يعني ان مشكلة الاخضر كانت فنية ؟
- بيسيرو مدرب كبير والقائمون على الاخضر وفّقوا الى حد بعيد في التعاقد معه وحتى لا نهضم حق المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي استقال من منصبه فهو للامانة اجتهد وبذل كل ما في وسعه مع الاخضر في فترة اشرافه ولكن التوفيق لم يكن حليفه.

* كيف تصف تعامل البرتغالي بيسيرو معكم كلاعبين؟
- تعامل مثالي ولا يبخل بنصائحه وتوجيهاته للاعبين ونلمس انه كمدرب يريد ان يفعل شيئا مع المنتخب بعد ان وضع القائمون على الاخضر ثقتهم فيه من خلال التعاقد معه والذي جاء انطلاق مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

* النقاد اشادوا بالامكانيات الفنية التي يتمتع بها والتي تجلت من خلال قراءته الجيدة للمباريات انت ماذا تقول عن بيسيرو؟
- لم اصل للمرحلة التي اقيم فيها المدربين وما زلت في بداية المشوار ولكن اذا كان من باب الرأي وليس التقييم فهو مدرب كبير ورائع.

* بعد ان رفع الاخضر رصيده الى 10 نقاط ، هل اقترب من التأهل؟
- نقول ان شاء الله اقترب نحن تبقت لنا مباراتان وباذن الله نبذل فيها قصارى جهدنا ونحقق المبتغى المتمثل في التأهل الذي نسعد به جماهيرنا والذي نؤكد من خلاله علو كعب الكرة السعودية في ظل ما نحظى به من دعم ورعاية واهتمام من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد والاخضر بعون الله قادم لمونديال جنـوب افريقيا.

* مباراتا الاخضر امام ايران والامارات اللتان حقق فيهما الاخضر انتصارين ثمينين عززا من آماله في التأهل كيف كانت الضغوط النفسية عليكم كلاعبين في هاتين المباراتين ؟
- للامانة كانت ضغوطا غير عادية لاسيما ان المباراتين تعتبران مفترق طرق ونحمد الله كثيرا على اننا استطعنا ان نحقق من خلالهما ما كنا نتطلع اليه والمتمثل في الفوز بنتيجتيهما وكسب نقاطهما وبصراحة لا استطيع ان اصف حجم هذه الضغوط التي كانت علينا والعائدة لأهمية المباراتين لاسيما مباراة ايران التي كانت خارج ارضنا وبعيدا عن جماهيرنا.

* بعد ان تعززت الآمال في التأهل من خلال رفع الاخضر رصيده الى 10 نقاط هل زالت الضغوط عليكم كلاعبين ؟
- اكذب عليك لو قلت إنها زالت تماما صحيح انها خفت شيئا ما ولكن لم تنجل تماما ولن استطيع ان اقول ان الضغوط زالت نهائيا حتى نكسب مباراتنا القادمة امام كوريا الجنوبية التي ستقام على ارض كوريا.

* كيف تصف لنا فرحتكم كلاعبين بعد مباراة ايران وكذلك مباراة الامارات؟
- في ايران كانت فرحتنا كبيرة بالفوز الذي تحقق لنا على حساب المنتخب الايراني وبين جماهيره وهذه الفرحة الكبيرة كنا مجبورين على ايقافها اي انها فرحة كانت وقتية بحكم انه كانت تنتظرنا مباراة هامة امام الامارات ولا تفصل بينها وبين مباراة ايران سوى ثلاثة ايام فقط والحمد لله كانت الفرحة مضاعفة في العاصمة الرياض وبين جماهيرنا بعد الفوز الذي تحقق امام الامارات والذي جددنا من خلاله حظوظنا بشكل كبير في التأهل.

http://www.alyaum.com/images/13/13078/665758_3.jpg



* كان لك حضورك التهديفي المميز في مباراتي ايران والامارات ما تعليقك على ذلك ؟
- احمد الله واشكره كثيرا على ذلك وتسجيلي جاء بفضل الله اولا واخيرا، ثم ببركة دعاء والدتي (حفظها الله) ولا انسى ان اشيد بمساعدة زملائي لي واسهامهم معي في التسجيل وان سجل نايف لا ينسب الفضل له وانما انا اترجم مجهود زملائي.

* هل كنت متفائلا بالتسجيل سواء في مباراة ايران او الامارات؟
- التفاؤل مطلوب والحمد لله انا دائما متفائل.

* تألقك التهديفي امام ايران والامارات كان محط اشادة الجميع من نقاد ومحللين وجماهير والبعض اكد انك الهداف القادم للاخضر بقوة؟
- اشكر الجميع وبالرغم من اني في بداية مشواري الا انني اتمنى ان اكون عند ثقة الجميع ولا شك في ان هذا الحضور التهديفي امام ايران والامارات يحفزني على بذل المزيد من الجهد والعطاء وانا كلاعب آمالي عريضة وكبيرة واسأل الله ان يوفقني في تقديم العطاءات المميزة.

* ماذا عن المباراتين القادمتين للاخضر في مشوار التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 امام الكوريتين الجنوبية والشمالية ؟
- هما مباراتان في غاية الاهمية وعلى ضوء نتيجتيهما سيتحدد مصيرنا في التأهل وبعون الله وتوفيقه سنرمي فيهما بكل ثقلنا بحثا عن النتائج الايجابية التي نضمن من خلالهما تأهلنا للمرة الخامسة على التوالي لنهائيات كأس العالم.

* لو عرجنا لفريقك الاتحاد الذي تلعب له ما اسباب خروج الاتحاد من بطولة كأس ولي العهد الامين وبطولة كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله؟
- عدم توفيق لا اقل ولا اكثر.

* ماذا عن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين ؟
- في ظل التنافس المحتدم بيننا وبين الهلال على بطولة الدوري ان شاء الله نحسم الدوري لصالحنا ونهديه لجماهيرنا عوضا عن بطولتي كأس ولي العهد وكأس الامير فيصل بن فهد ، ونحن تبقت لنا مباراة امام الهلال في الجولة الاخيرة وان شاء الله نؤكد فيها تفوقنا ونهدي البطولة لجماهيرنا.

* ماذا عن مشاركة الاتحاد في دوري المحترفين الآسيوي؟
- بفضل الله الفريق يسير بخطى ثابتة ونحن حتى الآن لعبنا مباراتين استطعنا ان نحقق فيهما الفوز وان شاء الله مسيرة الانتصارات تتواصل وتتربع على صدارة مجموعتنا التي تمنحنا احقية اللعب على ارضنا وبين جماهيرنا في المرحلة الثانية من البطولة.

* السؤال الذي يفرض نفسه نايف يدين لمن بالفضل في تألقه كلاعب بالرغم من انه ما زال في بداية مشواره؟
- الفضل لله تعالى اولا واخيرا، ثم لكل مدرب اشرف على تدريب نايف ولا انسى ان اشيد بالمدرب الارجنتيني كالديرون المدير الفني للفريق الاتحادي الذي منحني الثقة للمشاركة مع الفريق الاول ، والتي كانت بمثابة الضوء الاخضر لي ولا انسى المدرب الوطني ناصر الجوهر المدرب السابق للاخضر الذي وضع فيّ الثقة من خلال اختياري للانضمام لقائمة الاخضر.

* من كلامك نفهم ان نايف هزازي عندما منح الفرصة مع الاتحاد استفاد من هذه الفرصة ونجح في تثبيت اقدامه كلاعب؟
الحياة كلها فرص وانا ولله الحمد عندما منحت الفرصة سعيت جاهدا لإثبات اني اهل لهذه الثقة واحمد الله على توفيقه.



ملاحظة /
يااا حباااايب العضااء وووو مشرفين كيف احط الصورة في الموضوع حولات كثر من مرة ادراج صورة

ما تفتح معااااااااااااااايه وووو الون الخط ووو الاحجام الخط ووو الابتسامااات ووو كل شي

ممممممكن شووفني الحل يا حباااايبي النموووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naif2009.yoo7.com
سفير الموقع الاتحادالرسمي

avatar

عدد المساهمات : 648
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 105

مُساهمةموضوع: رد: نايف يبقى مع الاتحآد لمده خمس سنوات. ومفاوضات القحطآني ياسر..؟   الإثنين أبريل 20, 2009 10:34 pm

مبروك للنمور على الصقر
ومبروك للصقر على النمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نايف يبقى مع الاتحآد لمده خمس سنوات. ومفاوضات القحطآني ياسر..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الصقر نايف الهزازي :: منتدى اخبار الصقر واخبار النادي :: منتدى اخبار الصقر-
انتقل الى: