موقع الصقر نايف الهزازي
الرجاء التسجيل اذا كنت ليس من اسرة المنتدى واذا كنت مسجل من

قبل فاضغط على دخول وشكراااااااااااااااا

تحياتي: مدير المنتدى

موقع الصقر نايف الهزازي


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد والاتفاق يتعملقان آسيويا .. ويتأهلان لدور الـ 16 لدوري المحترفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجوكر
اتحادي محب للصقر
اتحادي محب للصقر
avatar

عدد المساهمات : 369
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
العمر : 23
الموقع : في قلب نايف

مُساهمةموضوع: الاتحاد والاتفاق يتعملقان آسيويا .. ويتأهلان لدور الـ 16 لدوري المحترفين   الأربعاء مايو 06, 2009 1:46 am

تعادل الأول مع الاستقلال 1/1 وسحق الثاني بونيودكور كوروفتشي بـ 4


الاتحاد والاتفاق يتعملقان آسيويا .. ويتأهلان لدور الـ 16 لدوري المحترفين



تغطية: وائل النجار ومازن العميري

قص فريقا الاتحاد والاتفاق لكرة القدم تذكرة التأهل إلى الدور الثاني (دور الـ 16) من دوري المحترفين الآسيوي عن المجموعتين الثالثة والرابعة على التوالي في جولتهما الخامسة، رغم تعادل الأول مع الاستقلال الإيراني بهدف لمثله على ملعب آزادي في طهران، وفوز الآخر على بونيودكور كوروفتشي الأوزبكي 4/0 على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام. في المجموعة الثالثة، حجز الاتحاد مقعده رسميا بعد تعادل أم صلال القطري مع ضيفه الجزيرة الإماراتي 2/2، حيث رفع رصيده إلى تسع نقاط محافظا على صدارة المجموعة بفارق نقطة عن أم صلال الذي ضمن تأهله أيضا، بينما فقد الاستقلال والجزيرة أي أمل في التأهل. وكان الاتحاد البادئ بالتسجيل عن طريق المغربي هشام بو شروان (80) قبل أن يدرك الاستقلال التعادل بواسطة علي زاده (88). واتسم شوط المباراة الأول بالهدوء من الفريقين ولكنه لم يخل من الهجمات الخطرة، وكاد أكبر بور أن يضع فريقه في المقدمة لكن مبروك زايد تألق في التصدي للكرة (14)، وفوت صالح الصقري فرصة سانحة للتسجيل حيث صوب كرة سهلة تصدى لها الحارس طالب لو قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (21). ومع انطلاقة الشوط الثاني أضاع عبد العزيز الصبياني فرصة ذهبية عندما وضعه مناف أبو شقير في مواجهة المرمى لكنه لعب الكرة سهلة في يدي الحارس طالب لو قبل أن يواصل مبروك زايد تألقه وينقذ مرماه من هدف محقق (53). ونجح البديل هشام بوشروان في وضع فريقه في المقدمة إثر كرة وصلته من مناف أبو شقير فسددها قوية أرضية على يمين طالب لو (80)، إلا أن فرحته لم تدم سوى ثماني دقائق عندما تمكن علي زاده من تعديل النتيجة من كرة وصلته إثر ضربة ركنية فلعبها برأسه على يسار الحارس مبروك زايد (88). وفي الثانية، أنقذ المهاجم البحريني علاء حبيل أم صلال من الخسارة أمام ضيفه الجزيرة الإماراتي بتسجيله هدفين في الدقيقتين (55، و65)، وذلك بعدما افتتح الفريق الإماراتي التسجيل عبر سبيت خاطر في الدقيقة (22) ثم أضاف هدفا ثانيا بواسطة البرازيلي بيانو في الدقيقة 30.

وفي المجموعة الرابعة، قضى الاتفاق على آمال ضيفه بونيودكور كوروفتشي الأوزبكي في الحصول على المركز الأول بعد أد دك شباكه برباعية موجعة عبر كل من: الغاني البرنس تاجو (15، و37)، صالح بشير (49)، ووليد الرجاء (81). فاجأ تاجو مهاجم الاتفاق، لاعبي بونيودكور بهدف مبكر بعد أن استغل خطأ المدافع الأوزبكي في إبعاد الكرة من أمامه ليخطف الكرة وينفرد بالمرمى ويتخطى بافل باجلو حارس كورفيتشي، قبل أن يسدد الكرة في المرمى الخالي كهدف أول لفريقه. ويتوغل عبد الرحمن القحطاني نجم الاتفاق، داخل المنطقة الأوزبكية ثم أرسل كرةمخادعة لزميله البرنس مكان غير مراقب والذي أودعها داخل المرمى بسهولة كهدف اتفاقي ثني.
وأضاف بشير الهدف الاتفاقي الثالث بعد أن أرسل القحطاني كرة عرضية تصدى لها بافل باجالو حارس بونيودكور لتجد المتابع بشير الذي أسكنها الشباك بكل يسر وسهولة. وقبل نهاية اللقاء بتسع دقائق، أبى الرجاء إلا أن يضع بصمته في الشباك الأوزبكية بعد أن أرسل قذيفة زاحفة إثر خطأ على مشارف منطقة الـ 18 سكنت على يسار باجالو هدفا رابعا للاتفاق. استمر اللعب بعد ذلك دون تغير في النتيجة، حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الاتفاق 4/0. من جانبه، أحيا الشباب الإماراتي آماله في التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على فولاذ سابهان الإيراني 2/1 البارحة في دبي ضمن منافسات المجموعة الرابعة. سجل الزمبابوي موسى منجوني (2)، وسالم سعد (51) هدفي الشباب، فيما أحرز العراقي عماد محمد (71) هدف فولاذ سابهان. وصعد الشباب إلى المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، وأصبح بحاجة إلى الفوز على بونيودكور كوروفتشي في طشقند في الجولة الأخيرة ليحجز البطاقة الثانية للمجموعة بعدما ضمن الاتفاق السعودي الأولى، فيما تراجع فولاذ سابهان إلى المركز الأخير بأربع نقاط، ودخل في حسابات معقدة للتأهل إلى الدور الثاني.

_________________
[img] نايف ثابت والمرمى هو الي هزازي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naif2009.yoo7.com
اتحادي المكلا



عدد المساهمات : 20
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد والاتفاق يتعملقان آسيويا .. ويتأهلان لدور الـ 16 لدوري المحترفين   السبت مايو 09, 2009 3:02 am

شكرا على المشاركه




ان شاء الله البطوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سفير الموقع الاتحادالرسمي

avatar

عدد المساهمات : 648
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 105

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد والاتفاق يتعملقان آسيويا .. ويتأهلان لدور الـ 16 لدوري المحترفين   السبت مايو 09, 2009 8:43 am

انشاء الله البطوله

_________________
اتحادي انا
انا اتحادي
https://www.youtube.com/watch?v=XP-RhsG5Wmg&feature=related
( فضيحة دار أيتام ) تخيل... أنك يتيم وتنضرب في الدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد والاتفاق يتعملقان آسيويا .. ويتأهلان لدور الـ 16 لدوري المحترفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الصقر نايف الهزازي :: منتدى اخبار الصقر واخبار النادي :: اخبار نادي الاتحاد-
انتقل الى: