موقع الصقر نايف الهزازي
الرجاء التسجيل اذا كنت ليس من اسرة المنتدى واذا كنت مسجل من

قبل فاضغط على دخول وشكراااااااااااااااا

تحياتي: مدير المنتدى

موقع الصقر نايف الهزازي


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعتذار الزهراني.. والترشيحات اقتصرت على الـ(4) المعروفين والعضوين (الخفيين) بعد يوم عاصف .. انسحاب البلوي من سباق رئاسة الاتحاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الموقع الاتحادالرسمي

avatar

عدد المساهمات : 648
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 105

مُساهمةموضوع: اعتذار الزهراني.. والترشيحات اقتصرت على الـ(4) المعروفين والعضوين (الخفيين) بعد يوم عاصف .. انسحاب البلوي من سباق رئاسة الاتحاد   الأحد مايو 03, 2009 10:38 am

عبيد كعدور ـ جدة
اغلق باب تقديم استمارات الترشيحات لرئاسة نادي الاتحاد في ساعة متأخرة من مساء أمس (السبت) وشهد اليوم الأخير انسحاب عضو الشرف المؤثر منصور البلوي من سباق كرسي الرئاسة بعد أن عدل عن تقديم ملف ترشيحه للأمير خالد بن فهد رئيس الهيئة الشرفية واقتصر الترشيح على الأعضاء الأربعة (طلعت اللامي وعبدالإله الساعاتي ومدحت قاروب وعادل جمجوم) الذين جرى الإعلان عنهم رسمياً في مطلع الأسبوع الماضي إلى جانب عضوين آخرين.
وعلق الأمير خالد بن فهد على عدم الكشف عن هوية هذين العضوين فقال في تصريح خاص لـ(الرياضي): إن العضوين قدما استماراتي ترشيحهما رسمياً في وقت سابق من الأسبوع الماضي للهيئة الشرفية أسوة بالأعضاء المرشحين الآخرين وحصلا على قيد صادر من الهيئة باستلام استماراتي ترشيحهما ولكنهما طلبا بعض الوقت حتى يكملا ملفيهما الترشيحي وتقديمهما خلال أسبوع واحد للهيئة الشرفيه التي وافقت على طلبهما.
وأضاف يقول: إن المرشح الأول مازن الزهراني لن يكون ضمن المرشحين على كرسي الرئاسة بعد أن فضل الانسحاب لظروف العملية التي تتطلب منه التواجد خارج الوطن بشكل مستمر مشيراً إلى أن قائمة المرشحين لا تضم رأفت تركي نائب رئيس النادي الحالي الذي ذكرت تقارير صحفية عن تقديمه ملف ترشيحة للهيئة الشرفية.
وأستطرد في القول: إن الهيئة ستشكل لجنة خماسية بعد استلام ملفات المرشحين وتضم أعضاء الشرف الماسيين من أصحاب الخبرة الطويلة في الشأن الاتحادي الذين سيدرسون ملف كل مرشح وسيختارون الملفات المميزة التي تواكب طموحات جميع الاتحاديين الذين يسعون لأن يبقى ناديهم في مقدمة ركب الأندية السعودية ويحقق المزيد من الإنجازات والبطولات على كافة الاصعدة الدولية والقارية والإقليمية والمحلية.
وأكد الأمير خالد بن فهد أن نادي الاتحاد تنتظره التزامات عديدة في الموسم المقبل أبرزها مشاركته في الدور الثاني من دوري المحترفين الآسيوي وحتى يكون لنادينا حضوراً قوياً في هذه البطولة وينافس على كأسها وبالتالي نيل المشاركة في مونديال الأندية العالمي في حالة حصوله على الكأس الآسيوية فإنه لابد أن تكون هناك ميزانية مالية كبيرة للنادي لا تقل عن 120 مليون ريال حتى يتمكن من جلب لاعبين أجنبيين مميزين مؤثرين في أداء ونتائج الفريق وكذلك لاعبين سعوديين لتغطية العجز في بعض مراكز الفريق وأي عضو مرشح لرئاسة النادي مطالب بتوفير من (20ــ25%) من مبلغ الميزانية (120 مليون ريال) إذا أراد الجلوس على كرسي الرئاسة وإلا سيتم استبعاد ملفه الترشيحي.
على صعيد المرشحين أكد رجل الأعمال طلعت إبراهيم اللامي وأبرز الأسماء في قائمة المرشحين أنه واثق كل الثقة بأنه سيكسب سباق الانتخابات وينال ثقة جميع الاتحاديين الذين سيصوتوا لصالحه في الجمعية العمومية التي ستعقد في يوم الاثنين 8 يونيو المقبل مشيراً إلى أن خبرته الإدارية ومعرفته التامة بالشأن الاتحادي التي اكتسبها ابان رئاسته للنادي في أعوام سابقة ستجعله يكرر سيناريو الثلاثية الشهيرة ويحصد المزيد من البطولات والانتصارات للنادي العميد.
وقال طلعت لامي: إن ملفه الترشيحي جاهز تماماً من كافة الجوانب المالية والادارية مشيراً إلى أن قائمة أعضاء مجلس إداراته تضم عدد من الشخصيات البارزة وهم فيصل محمد العنقري وحمد محمد عبدالله الخريجي وعصام يحيى خوجه والدكتور هيثم حسن لنجاوي والدكتور عبداللطيف عبدالقادر نعمة الله والمستشار عبدالعزيز عابد النمري مؤكداً أنه سيعلن في وقت لاحق عن شخصية رياضية معروفة سيعهد إليها منصب نائب الرئيس.
أما العضو المرشح الآخر الدكتور عبدالإله سيف الدين الساعاتي الذي يشغل منصب عميد كلية المجمتع بجامعة الملك عبدالعزيز بالنيابة فقد أكد لـ(الرياضي) أنه جاهز تماماً لتولي رئاسة النادي مشيراً إلى أن ملفه الرئاسي يحتوي على العديد من الجوانب الايجابية التي ستحلق بنادي الاتحاد في سماء الانتصارات والبطولات والإنجازات مشيراً إلى أن رؤيته تتمثل في أن يكون نادي الاتحاد في صفوف الأندية العالمية.
وأضاف يقول: أما رسالته التي يحملها فهي أن تكون لنادي الاتحاد الريادة في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي مشيراً إلى أن ملفه الرئاسي يتضمن عدد من القيم أبرزها الالتزام بميثاق الشرف الرياضي وتكريس ثقافة التنافس الشريف واحترام المنافسين والحرص على ترابط الاسرة الاتحادية.
وأكد الساعاتي أن استراتيجية إدارته تتضمن عدد من الأهداف أبرزها تفعيل دور نادي الاتحاد كمؤسسة شبابية تربوية واستقطاب جميع أعضاء الشرف وتفعيل مشاركتهم في النادي وتبني قنوات استثمارية جديدة وتنمية موارد النادي وتشكيل لجنة فنية تضم خبراء الكرة الاتحاديين لاختيار اللاعبين الأجانب والمحليين.
وأشار إلى أن أعضاء إدارته تضم عدد من الشخصيات المعروفة في الأوساط العلمية والرياضية والقانونية والإعلامية كالدكتور حمزة أبوجبل والدكتور عمر الساعاتي والدكتور سمير نقادي والدكتور ياسين شعبان وصالح العمودي وعادل باقبص وصالح المشدق.
من جانبه قال العضو المرشح الثالث عادل جمجوم الذي ينتمي لأسرة الجمجوم التي كان لها دوراً بارزاً في مسيرة نادي الاتحاد فقد أكد أن إداراته جاهزة لتوفير المتطلبات المالية التي أقرتها الهيئة الشرفية وأنه قادر على تقديم من (20ــ 25%) من الميزانية المقررة وأنه سيحظى في حالة انتخابه كرئيس للنادي بدعم أعضاء شرف كبار مشيراً إلى أن برنامج إدارته الانتخابي يتضمن العديد من الجوانب الإيجابية التي ستقود النادي العميد لاعتلاء مركز صدارة الاندية القارية والاقليمية والمحلية.
وأضاف يقول: إن مجلس إدارته تضم مجموعة من الشباب من رجال الأعمال ورجال القانون مثل إبراهيم بترجي وأسامه باجنيد وطراد ناظر ونبيل بحراوي وأيمن الطويل ومحمد الزهيري وإياد جمجوم وعبدالله فروان مشيراً إلى أن رؤيته التي سيقدمها لعشاق ومحبي نادي الاتحاد خلال الحملة الانتخابية تتضمن العديد من النقاط التي تهدف إلى تطوير النادي قي جميع المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية والحرص على ترابط الاسرة الاتحادية والحفاظ على مكانة النادي كعميد للاندية السعودية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعتذار الزهراني.. والترشيحات اقتصرت على الـ(4) المعروفين والعضوين (الخفيين) بعد يوم عاصف .. انسحاب البلوي من سباق رئاسة الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الصقر نايف الهزازي :: منتدى اخبار الصقر واخبار النادي :: اخبار نادي الاتحاد-
انتقل الى: