موقع الصقر نايف الهزازي
الرجاء التسجيل اذا كنت ليس من اسرة المنتدى واذا كنت مسجل من

قبل فاضغط على دخول وشكراااااااااااااااا

تحياتي: مدير المنتدى

موقع الصقر نايف الهزازي


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفارق تقلص إلى 7%.. وهزازي يلوح بمفاجأة في الشهر الأخير لمسابقة (دايهاتسو الرياضي) .. عطيف والراهب.. من عريس أبريل؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجوكر
اتحادي محب للصقر
اتحادي محب للصقر
avatar

عدد المساهمات : 369
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
العمر : 23
الموقع : في قلب نايف

مُساهمةموضوع: الفارق تقلص إلى 7%.. وهزازي يلوح بمفاجأة في الشهر الأخير لمسابقة (دايهاتسو الرياضي) .. عطيف والراهب.. من عريس أبريل؟   السبت مايو 02, 2009 9:00 am

الرياضي ـ جدة
يتحدد عند الثانية من ظهر اليوم السبت عريس شهر أبريل وأفضل نجوم الكرة السعودية طبقا لتصويت القراء المشاركين في مسابقة (دايهاتسو الرياضي) أشهر مسابقة رياضية تشهدها الصحافة السعودية، حيث يجري السحب في مقر جريدة الرياضي بحضور المهندس عادل عزت المدير التنفيذي لدايهاتسو، وعبد الناصر المقدم المدير العام للرياضي.
وسيبقى التنافس مشتعلاً بين النجوم الثلاثة الدوليون عبده عطيف وحسن الراهب ونايف هزازي حتى موعد السحب لإتاحة الفرصة للجماهير لدعم مرشحيهم، حيث سيفوز صاحب التصويت الأعلى بسيارة (تيريوس 2009م) ليكون ثامن النجوم تحقيقاً للجائزة بعد سعد الحارثي ويوسف الموينع ومحمد نور ومالك معاذ وعلاء الكويكبي وصالح بشير والحسن اليامي، وسيجري السحب خلال الحفل ذاته على صاحب الحظ السعيد من القراء الذي سيفوز بالسيارة (سيريون 2009م).
وكانت الساعات الأخيرة من التصويت أمس الجمعة شهدت تصويتاً أهلاوياً منقطع النظير ساهم في تضييق الفارق مع المتصدر عبده عطيف من 11% إلى 7%.. ليتوقع المتابعون أن تشهد الساعات التي تسبق إغلاق التصويت معركة شرسة، في ظل تلويح جماهير الاتحاد بأنها ستدعم نجمها نايف هزازي بقوة حتى آخر لحظة على أمل أن تحقق مفاجأة من العيار الثقيل.
وبقي الدولي عبده عطيف نجم الشباب في صدارة التصويت بنسبة 40% رغم تراجعه في التصويت أمس، واستعاد منافسه الرئيسي الدولي حسن الراهب نجم الأهلي خطورته وتقدم 3% دفعة واحدة ليستقر عند 33%، وتعرض الصقر السعودي نايف هزازي نجم الاتحاد إلى هزة عنيفة في التصويت في الأيام الأخيرة ليهبط من المركز الأول إلى الثالث ويتراجع إلى نسبة 24%، واستمرت المنافسة كما هي بالنسبة لمحمد نور قائد الاتحاد الرابع بنسبة 2% وياسر المسيليم حارس الأهلي صاحب المركز الخامس بنفس النسبة.
وانطلقت المسابقة في بداية سبتمبر الماضي، وفاز سعد الحارثي بنجومية الشهر الأول، في حين ذهبت نجومية الشهر الثاني ليوسف الموينع نجم النصر، وهيمن محمد نور قائد الاتحاد على الشهر الثالث، وذهبت نجومية الشهر الرابع إلى مالك معاذ نجم الأهلي، قبل أن يحقق علاء الكويكبي المعار للنصر نجومية الشهر الخامس، ثم صالح بشير نجم الاتفاق لقب الشهر السادس، وأخيراً ذهبت جائزة الشهر السابع إلى الحسن اليامي قائد نجران.
المعروف أن المسابقة تقدم 23 سيارة على مدار العام، بواقع سيارتين شهرياً على مدار ثمانية أشهر، إضافة إلى 7 سيارات لنجوم لموسم وتقام المسابقة برعاية دايهاتسو (احدى شركات عبد اللطيف جميل)، حيث يفوز النجم الحاصل على التصويت الأكبر شهرياً بسيارة (تيريوس 4*4) في حين يختار جهازالحاسب الآلي القارئ الأكثر حظاً ليحصل على سيارة (دايهاتسو سيريون)، إضافة إلى جوائز نقدية يومية واشتراك مجاني في جريدة (الرياضي).


3 أندية تعلن الطوارئ للفوز بـ(الكعكة الكبرى) للموسم الرياضي
استمر التنافس على آخره بين أكثر من 70 لاعباً وحكماً بحثاً عن تحقيق 7 سيارات تقدمها مسابقة (دايهاتسو الرياضي) أشهر مسابقة رياضية نهاية الموسم الجاري، ومازالت السيطرة لنجوم أندية الاتحاد والأهلي والنصر حتى مساء أمس، في حين ظهرت الأفضلية للحكمين مطرف القحطاني ويحيى الشهري، وسط توقعات بأن تشهد الأيام المقبلة منافسة من العيار الثقيل، حيث يستمر التصويت في الأيام المقبلة، حيث يحصل صاحب الرصيد الأعلى للتصويت في 6 فئات وينضم إليهم صاحب الرصيد الأعلى من الأهداف خلال الموسم الجاري.
في حراسة المرمى.. واصل ياسر المسيليم نجم الأهلي صدارته للتصويت دون تغيير رغم تراجعه إلى نسبة 74%، في حين جاء خالد راضي حارس النصر ثانياً بنسبة 17%، ثم وليد عبد الله وتيسير آل نتيف ومنصور النجعي.
واستمرت هيمنة المدافع البرازيلي إيدير على المركز الأول بين المدافعين بنسبة 48% متقدماً على حمد المنتشري نجم الاتحاد المخضرم الذي تراجع إلى 27%، في حين استمر أحمد البحري ووليد عبد ربه وإبراهيم الهزازي في المراكز من الثالث حتى الخامس.
وعزز محمد نور صدارته لنجوم الوسط بنسبة 77%، متقدماً على يوسف الموينع وتيسير الجاسم وعبده عطيف وإلتون، وأكمل مالك معاذ نجم الأهلي صدارته للهجوم بنسبة 40% متقدماً على ناصر الشمراني ونايف هزازي والحسن اليامي وياسر القحطاني.
وواصل مطرف القحطاني على رأس فئة الحكام ووصل إلى نسبة 41%، في حين تراجع ممدوح المرداسي للمركز الثاني بنسبة 30%، ومازال يحيى الشهراني يتقدم الحكام المساعدين بنسبة 42% متقدماً على يحيى المعتق ومحمد الغامدي وعبد العزيز الكثيري وعبد العزيز الأسمري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naif2009.yoo7.com
سفير الموقع الاتحادالرسمي

avatar

عدد المساهمات : 648
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 105

مُساهمةموضوع: رد: الفارق تقلص إلى 7%.. وهزازي يلوح بمفاجأة في الشهر الأخير لمسابقة (دايهاتسو الرياضي) .. عطيف والراهب.. من عريس أبريل؟   الأحد مايو 03, 2009 11:27 am

مشكور على الموضوع

_________________
اتحادي انا
انا اتحادي
https://www.youtube.com/watch?v=XP-RhsG5Wmg&feature=related
( فضيحة دار أيتام ) تخيل... أنك يتيم وتنضرب في الدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفارق تقلص إلى 7%.. وهزازي يلوح بمفاجأة في الشهر الأخير لمسابقة (دايهاتسو الرياضي) .. عطيف والراهب.. من عريس أبريل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الصقر نايف الهزازي :: منتدى اخبار الصقر واخبار النادي :: منتدى اخبار الصقر-
انتقل الى: