موقع الصقر نايف الهزازي
الرجاء التسجيل اذا كنت ليس من اسرة المنتدى واذا كنت مسجل من

قبل فاضغط على دخول وشكراااااااااااااااا

تحياتي: مدير المنتدى

موقع الصقر نايف الهزازي


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حظ علي العايد وجمال أبوعمارة بالأوفياء .. البلطان يحفز (الأسود) والبلوي يجهز (النمور)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الموقع الاتحادالرسمي

avatar

عدد المساهمات : 648
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 105

مُساهمةموضوع: حظ علي العايد وجمال أبوعمارة بالأوفياء .. البلطان يحفز (الأسود) والبلوي يجهز (النمور)   الجمعة مايو 01, 2009 7:20 am

أسهم الداعمان الكبيران رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الحزم خالد البلطان وعضو الشرف المؤثر في نادي الاتحاد منصور البلوي في تجهيز فريقيهما خلال الأيام القليلة الماضية قبل لقاء الليلة المرتقب الذي سيجمعهما في دور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وحفز البلطان لاعبي الحزم من خلال توفير طائرة خاصة أقلتهم لمدينة جدة ومن ثم العودة بعد نهاية المباراة مباشرة نظراً لصعوبة الحجوزات في الوقت الحالي نتيجة الإجازة المدرسية هذه البادرة وجدت صدى واسعاً وارتياحاً نفسياً كبيراً بين الأجهزة الفنية والإدارية وأيضاً أسهم في رفع معنويات كافة لاعبي فريق الحزم الذين يطلق عليهم البعض بـ(أسود الرس) نظير صلابتهم وقوة وأدائهم.
في المقابل واصل عضو الشرف المؤثر في نادي الاتحاد منصور البلوي دورة الحيوي والإيجابي في تحفيز اللاعبين في الفريق الاتحادي لحسم التأهل للمباراة الختامية في هذه البطولة الغالية من خلال تحقيقهم لنتيجة إيجابية في لقاء اليوم (الذهاب) لكي تريحهم كثيراً قبل اللقاء الأخير الذي يعتبر بالنسبة للاتحاديين باللقاء الأكثر صعوبة وهو (الإياب) الذي سيجمع الفريقين في مدينة الرس.
حيث كان للبلوي دوراً بارزاً كما هي عادته الدائمة في مثل هذه المباريات المصيرية وقطع كثيراً من وقته الخاص لمتابعة التدريبات الأخيرة وعقده للاجتماعات المتلاحقة مع الجهازين الإداري والفني واللاعبين والإسهام في تهيئتهم النفسية. وبين هنا وهناك قدم علي العايد رئيس نادي الحزم والمهندس جمال أبوعمارة رئيس نادي الاتحاد الشكر الجزيل لهاتين الشخصيتين اللتان تقف مع إداراتيهما في كل المناسبات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حظ علي العايد وجمال أبوعمارة بالأوفياء .. البلطان يحفز (الأسود) والبلوي يجهز (النمور)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الصقر نايف الهزازي :: منتدى اخبار الصقر واخبار النادي :: اخبار نادي الاتحاد-
انتقل الى: