موقع الصقر نايف الهزازي
الرجاء التسجيل اذا كنت ليس من اسرة المنتدى واذا كنت مسجل من

قبل فاضغط على دخول وشكراااااااااااااااا

تحياتي: مدير المنتدى

موقع الصقر نايف الهزازي


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العميد والزعيم يواجهان الحزم والشباب في نصف نهائي كبرى البطولات .. الاتحاد يريدها (كبيرة).. والهلال يخشى عنفوان الليث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الموقع الاتحادالرسمي

avatar

عدد المساهمات : 648
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 105

مُساهمةموضوع: العميد والزعيم يواجهان الحزم والشباب في نصف نهائي كبرى البطولات .. الاتحاد يريدها (كبيرة).. والهلال يخشى عنفوان الليث   الجمعة مايو 01, 2009 7:05 am

تعود الإثارة من جديد لملاعب كرة القدم الليلة بمواجهتين تجمع الأولى فريقي الهلال والشباب في الرياض والثانية الاتحاد والحزم في جدة وذلك ضمن ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.. الجدير بالذكر أنه سيقود اللقائين طاقم تحكيم إيطالي.

الهلال×الشباب
يلتقي الشباب والهلال الليلة على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض في مباراة نارية نظراً لمواقف الفريقين المباشرة هذا الموسم.. وكان الشباب وصل إلى هذه المرحلة عقب مباراتي دور الثمانية التي كانت أشبه بالنزهة في شباك الوحدة حيث حقق الفريق انتصارين بسهولة ذهاباً وإياباً في حين اصطدم الهلال بعقبة النصر التي تخطاها بتعادلين على حساب الهدف بهدفين. مباراة الليلة هي مباراة النجوم، فالفريقان يضمان أسماء دولية وعناصر أجنبية مؤثرة ويقف على الجانب الفني الأرجنتيني هيكتور بالنسبة للشباب والبلجيكي ليكنز للهلال.. لقاء الفريقين سيكون في ضيافة الهلاليين حسب (القرعة) وتبدو الفرص متكافئة بين الفريقين إلى حد كبير قبل (مباراة) الرد.

الاتحاد×الحزم
يواجه الاتحاد على ملعبه ضيفه الحزم بحثاً عن إحباط عنصر المفاجأة.. حيث تأهل الحزم إلى هذا الدور بإقصائه للأهلي في مجموع مباراتي الرس وجدة التي انتهت بالتعادل.. فريق الحزم يملك الروح العالية والطموح وبعض الإمكانات العناصرية بوجود أسماء تبحث عن نفسها وعن حضورها المقنع، يقود الحزم المدرب التونسي عمار السويح والذي يحفظ طريقة أداء لاعبيه جيداً وغالباً ما يرسم الخطة وفق القدرات المتاحة لديه، وعلى الجانب الآخر نجد الاتحاد فريق متكامل من جميع النواحي وهو جاهز لأي مباراة من خلال كتيبة النجوم التي يضمها والتي صاغها مدربه الأرجنتيني كالديرون بطريقة مثالية، الاتحاد كان قد وصل إلى هذا الدور بفوزين على الاتفاق لم يقدم خلالهما المستوى المعروف عنه غير أنه قادر على الظهور متى ما استلزم الأمر وسيعاني الحزم كثيراً وهو يصطدم ببطل الدوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العميد والزعيم يواجهان الحزم والشباب في نصف نهائي كبرى البطولات .. الاتحاد يريدها (كبيرة).. والهلال يخشى عنفوان الليث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الصقر نايف الهزازي :: منتدى اخبار الصقر واخبار النادي :: اخبار نادي الاتحاد-
انتقل الى: